عيون قلبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهـلآ بــكـم فــي مـنـتــدي عـــيــون قــلــبـــي

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جنرال
عضو مبدع
جنرال

ذكر
العمل/الترفيه : طالب ازهر
المزاج : قرفان

هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع Empty
مُساهمةموضوع: هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع   هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 22, 2008 2:49 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هذي مجموعه من التساؤلات اللي اضعها بين يديكم .. وكلي امل انكم تجيبون عليها لنجلب الفائده على المنتدى بوجه خاص والاعضاء بوجه عام ..

ارجو منكم مراعاة الصراحة في الإجابة والإيجاز في التعليل وعدم المجاملة في قول الحقيقه واللي ما بدو يجاوب على سؤال معين يكتب (( لا تعليق )) ..

السؤال الأول :
*كـيف وصلك نبا افتتاح المنتدى ؟وهــل تـرددت في تسجـيـل عـضويـتـك ؟

*السؤال الثاني :
ما الـذي يعـجـبك في المنتدى؟ وما الذي لا يعجبك أو يستـفزك فية ؟ ( بشكل عام )

*السؤال الثالث :

ما هو المنتدى الذي تبدأ بتصفحه حال دخولك الموقع ؟ وما هـو المنتدى الذي يأتي في أخـر اهتماماتك ؟

*السؤال الرابع :

ما هو القسم الذي لم تـتصفحه منذ مدة طويلة ؟ وما هو المنتدى المقترح الذي تود إضافته ؟

*السؤال الخامس :
من هو العـضو الذي تـتابع مشاركاته ولماذا ؟ ومن هـو المشرف الذي تـثمّن دوره دائما ً لتميز أداءه ؟

*السؤال لسادس:
ما طبيعة المشاركة الذي تجتذبك لقراءتها ، التي تحوي خبراً ، أم صوراً ، أم معلومة ً قد تبدو جديدة أو غريبة لديك ، أو التي تكون عن شخصية معروفة أو مهمة بالنسبة لك أم لك أسبابك الخاصة في القراءة ؟

*السؤال السابع :
بنظرك ما هو الأهم ثم المهم بالنسبة للمشاركة المطروحة ، الفكرة أم الأسلوب أم الكتابة الإملائية أم إخراجها من حيث الخط واللون والتصميم ؟

*السؤال الثامن :
ما الذي لا يعجبك ( بالدرجة الأولى ) في عرض المشاركة ومداخلاتها ، طولها ، أم قصرها ، أم كثرة ألوانها ، أم المساحات الفارغة فيها ، أم تواقيع الأعضاء ، أم الصور المرفقة ؟

*السؤال التاسع:
قراءتك للمشاركات ، بشمولية أم بانـتـقاء أم من مؤثرات العنوان أم هناك سبب أخر ؟

*السؤال العاشر :
هل سبق أن انقطعت عن (المنتدى) بدون سبب مقـنع ؟ وهل فكرت يوما ً ما بالانسحاب حتى لو كان السبب شخصي ليس له علاقة بالمنتديات أو الأعضاء ؟

*السؤال الحادي عشر :
بتقديرك الشخصي المجرد من مؤثرات العاطفة ، ما هو تقييمك لأداء المنتدى من حيث المساهمة في إعطاء المتصفح مواضيع ثقافيه جاده و اخرى مسليه وممتعه ؟

ان كان لديكم اي اقتراح 000فلا تترددوا في طرحة وتقديمة للمناقشة 000

واجعلوا شعاركم دوما((( نلتقي لنرتقي )))

ارجوا مشاركة الجميع ,,,,,,,
سندريلا
مشـرفــة
سندريلا

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع   هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 18, 2008 5:04 am

1 عرفت انه المنتدى فتح عن طريق ضي القمر اه ترددت وما كنت بدى سجل وما كنت بحبه هدا المنتدى بس الصراحة لمة سجلت فيه صرت احبه اكتر منتدى واللى ياكد انى صرت احبه خالص جيبت صديقتى وكثير انا وياها اصدقاء
2 اللى بيعجبنى بالمنتدى عدة مواضيع وبعض الردود واللى ما بيعجبنى فى ناس هون بتحبط الواحد بينزل موضوع وما برد عليه الا قليل ودايما هما اللى بيردوا وبعض ردود ضد المرأة زى الخيانة من المسئول انت حكيت المرأة وهو لا طبعا
3 المنتدى اللى بتصفحه المنتدى العام وانا كلهم بفتح عليهم ما بسيب منتدى فترة كل ما افوت المنتدى بشوف كل المنتديات
4 انا بشوف كلهم زى ما حكيت بالاجابة الثالثة وانا كنت بتمنى يكون قسم خاص عن فلسطين او عن الشخصيات التاريخية
5 انا الصراحة بتابع كل الاعضاء اللى بيردوا على موضوعاتى بشكل دائم وكلهم معروفين لانهم بمواضيعى بردوا دايما وبتمنى المشرف اللى يكون دايما متميز انا ههههه
6 انا بجذبنى موضوع الصور بحب اشوفهم واشوف زوق اللى بحطهم والاشيا هاى وممكن بعض شخصيات تاريخية من اللى بحبهم وبعتز بهم وافتخر فيهم
7 الصراحة هذا السؤال رده اجابتين بالنسبة اللى الفكرة والاسلوب
8 الصراحة ما بحب المشاركة انا لمة تكون كبيرة
9 انا كلهم على حسب الموضوع انجدبت اله بكمله ما انجدبت رؤوس اقلام فقط او بشكل عام على السريع يعنى على حسب الموضوع
10 انا ما اللى كثير فايتة هدا المنتدى وما انقطعت ولا مرة عليه من يوم ما سجلت فيه وممكن لو انقطعت بسبب تعب او اختبارات
11 الصراحة هدا المنتدى انا حابه كثير بس فى ناس ما بترد الا على ناس معينة وانت يا جنرال هيك ما بترد الا على ناس معينة وكمان الاعضاء اللى عندهم تفاعل مو كثير وكثير ما عندهم تفاعل وانا على ما استطيع بعمل تفاعل بالمنتدى وبعرف ناس فيه وفى فى هدا المنتدى مواشيع حلوة كثير ومسلية ويارب يصير اكبر منتدى لانى انا حابه كثير والله

تحيـــــــــاتـــي

حــــــوريـــــــة الجنــــــــة
سندريلا
مشـرفــة
سندريلا

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع   هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 03, 2008 5:38 am

شو بشوف انا الوحيدة اللى فى المنتدى هاد
جاوبت على الاسئلة شووووووووووو
وينهم شكلهم نايمين بيعملوا للواحد احبااااااط
الماسة
عضو مبدع

مُساهمةموضوع: رد: هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع   هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 08, 2008 6:33 am

يلا ولا يهمك اهينى اجيت انا ما ضلينى لوحدك

اول شى يسلموووووووو يا جنرال على الموضوع الممتع واللطيف

1-انا اول ما اجانى الخبر طبعا من البرنس هو حكالى اسجل وانا سجلت من لما سجلت واللة حسيت انو هدا المنتدى حلو كتير وحبيتة
2-انا بيعجبنى فى المنتدىنشاط الاعظاء الة فية وماشالللة انا كمان قبل ما اكتب الموضوع بكون اقل شى 3 رادين علية
3-انا المنتدى الة كتير بحبة هو العام والالعلب والمسابقات بس العام اكتر و وبحب كتير ارد على الجميع وبفتح كل المواضيع واللة ما بفرق حدا عن التانى كلهم بفتح عليهم بس واللة هل يومين ما رح افتح اعزرونى علية امتحانات بلاوىهههههه

4-انا واللة ما بسيب شى كلو زى ما قلت بفتحو وبقرة مواضيعو كمان نفسى حطو واللة ما فية قسم انا بدى ياة كلو موجود بس متل ما حكت حرية قسم فلسطين ههه

5-انا بتابع كل الاعضاء ومشاركاتهم بس طبعا الة بتابعنى بتابعة اكتر المشرف واللة لازم يكون قدها ههه لا جد احنا عنا كتير اعضاء يعنى مل الاعضاء ما شاللة نشيطين

6-انا بحب دايما اشوف الصور والموضوعات الجذابة الحلوة يعنى

وبالعربى انا زهقت بعدين برد على الاسئلة الة ضايلة لانهم كتــــــــار وانا دخت

Arrow
البرنس الفلسطيني
الـمــد يــــر الـــعــــا م
البرنس الفلسطيني

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع   هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:19 pm

أنا لا شفت حاجة ولا اعرف حاجـة ههههههههههههههههههههه

مشكورين بنات علي الردود الحلوة واكيد انا اجوبتي هتكون متلهم

وبتشكر كل الأعضاء علي العطاء المستمـر للمنتدي وعدم الأنقطاع عنـه

واكيـد المنتدي للكـل وأي حدا بحس حالـو مظلووم بشي او اخطيت بحقو بشي

يحكي قدام الكـل وياخد حقو من عيونـي وان شالله ما بنقصر بأحلي شباب وصبايا

بمنتدي عيون قلبـي تحياتـي للجميع
https://3any.yoo7.com
اميرة الاحلام
عضو خيالي
اميرة الاحلام

مُساهمةموضوع: رد: هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع   هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 10:18 am

يسلمو كتير يا برنس

اصيل اصيل هههههههههههههه

تقبل مرورى

هلا اعضاء المنتدى هناك اسئلة واريد مشاركة الجميع
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سبعة اسئلة تنتضر اجوبتكم
» اسئلة ثقافية مع الاجوبة (شيقة ومفيدة)
» اسئلة ازا عرفت اجوبتها ترتاح * واذا لقيت الها اجوبة*
» انا احلى بنوتة فى المنتدى وهذا الدليل
» عد للخمسة وزوج عضوين من المنتدى