عيون قلبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهـلآ بــكـم فــي مـنـتــدي عـــيــون قــلــبـــي

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة رائعة لشابة مسترجلة *قصة حب جنون*

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الاحلام
عضو خيالي
اميرة الاحلام

قصة رائعة لشابة مسترجلة *قصة حب جنون* Empty
مُساهمةموضوع: قصة رائعة لشابة مسترجلة *قصة حب جنون*   قصة رائعة لشابة مسترجلة *قصة حب جنون* I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 6:29 am

[color=blue]عندما تتناغم حيتنا مع الموسيقى الصاخبه والموسيقى الكلاسيكيه ينتابنا شعور رئع ليس سهل على المرى
ان يوصفه فئمنيات حياتي ان اكتب قصه
كانت هناك فتات اسمها خلود وعمره 18 كانت رئعه جميله خلوقه تهوى شخصية الشباب وكانت تتمنى ان تكون رجل
كانت هوياتها لعب الكره السباحه البلياردو وكانت تهوى السيارت كانت تحب الفتيات وليس الشباب لان شخصيتها كل شباب يعني عندنا في السعوديه المسترجله او شخصيتها ولبسها زي الشباب بويا انسميها. كانت خلود عايشه مع امها وابوها وكان عندها اخ اسمو هاني وماعندها غير واحد يعني مااعندها بنات واولاد غير هاني وبس كانت هيا وهاني يتبادلو فلبس وكانت هيا وهاني زي الاصحاب مره وكان هاني من النوع الفله وثري مره .............وكان ابوها سفريات دووم خارج المملكه لانه بزنس مان يعني رجل اعمال مشهووور وامها كانت زي ابوها بزنس ومن يعني شغل حريم مشاغل كوفيراات محلات ملابس للنساء يعني من خربيط الحريم يعني العيله مبسوطه ومرتاحه ماالين على الاخر.........................
هاني :خلود انا رايح تبغين شي
خلود: هههههه حتى لو طلبت بتجبلي انت وجهك
هاني :افاااااااااااااا خلود وربي زعلتيني تذكرين لمى جبتلك افلام توم كروز
خلود:اقول اقلب وجهك هذا الكلام له سنتين وكل ماابغى اطلبك شي اتقول لالالا تعبان مو فاضي حسستني انك مثل ابوك وامك بزنس مان
هاني :دايمان اتزفيني قبل ماااخرج كذا غبيه
خلود :هنوي شكرن على الاطراء اخوي هههههههههههه
هاني :خلود
خلود:نعم
هاني: يارب تتزوجين عاد خلود هذي الكلمه هاني اذا يبغى يتلطش من خلود يقولها وهاني هرب
خلود .تجري ورى هاني بس مااقدرة تمسكه راحت تدعي روح ياهنوي ياوالاد مريم انشالله الشرطه تمسكك
لام :خلود تمسك مين
خلود : ها ماتمسك احد انتي سمعتي غلط انا اقول الهيئه في قلوبنا
لام :الحمدلله والشكر
خلودراحت غرفتها ادق على زميلاتها تفشانه وخلود من النوع البويات وعليها زحمه انتو عارفين كيف
خلود :خذت موبايلها دقت على وحده من اربيعاتها الو
ندى :زميلت خلود هلا خلودوينك ادق عليكي مااتردين عليه
خلود :ايه شفت الرقم بس انا شفته الحين يعني حطيت الجوال في الغرفه ونزلت تحت في الصالون كنت ابي اشرب مويه واطلع غرفتي بس لقيت هاني وقمت اسولف معاه عاد خلاص ماباقي غير اقولك على ايش نتكلم انا وهنوي المهم انتي كيفك كيف القروب تمام كلهم
ندى:ههههههههه تمام كلهم يسلمو عليكي الا وقوليلي في احد دق عليكي يعني رقم غريب
خلود:ايه شفت رقم غريب بس قلتلك الجوال افغرفتي وانا نزلت تحت ليش
ندى :معليش خلود هذي وحده تبي رقمك بس بل بدايه سئلتها ليش البنت اتقول ابغها ضروري واعطيتها الرقم
خلود:طيب خلاص المهم صوتها حلو
ندى:ههه الله يرجك يااخلود قلت اكيد يتزفيني وتزعلي بس البنت صوتها وناسه وانتي نااقصه الي عندك يكفو
خلود:ليه شاني ولا بف باف على غفله اترجيني ههههههههه المهم اهمم شي صوتها وناسه خلاص انا اشوف واكلمها
ندى :خلود ممكن سؤال ؟
خلود:عيونو هلا ااامري تبين شي
ندى:اممم بس هوى حابه اعرف شعورك اتجااه وحده عادي
خلود:الحين ممكن سوال حسستيني انك بتشحدي قولي ايش عندك عادي طيب شعوري اوكي يالله قولي ايش عندك
ندى : انتي اتحبي غزل ابصراحه لانها اتحبك وهي قالتلي ابنفسها اتقول انها اتحبك الها 3 سنوات بس مااحبت اتقول لكي لانك كنتي اتشبكي بنات كثير وكنتي اتسبيهم على طول وهي خافت انها اتقول وتعترفلك عن الي ابقلبها اتسبيها على طول قالتلي انكون زميلات احسن عشان لا نخصر بعض بس والله احبها البنت يا خلود حزنتني مااعرفت ارد عليها
خلود:ابحاااااااااااااااالة صمت
ندى:ابو الشباب فينك الووووووووووووو شكلك بتسمعيني صوت القطار كل عااده الوووووووووووو
خلود:معاكي ندى معاكي بس والله انصدمةعارفه ليش لاني انا احبها من زمان بس هي الوحيد هالي مااكانت تعطيني وجه
ندى :من جد خلود اتحبيها ولا تتونسي كل عااده
خلود:من جد انا احبها واموت فيها كنت اتعرف على بنات كثير عشان اخليها اتغار منهم بس كانت عادي
ندى:طيب اقولها انك اتحبيها انتي كمان
خلود:نعم لالالا انتبهي اتقوليلها ندى خليها ابعذبها حبتين قبل مااعترف اني احبها مدام انا واثقه الحين انها اتحبني
ندى:اوكي بس موو مره اتعذبيها بحدود المعقول خلود طيب يا مجنونه
خلود :لالالا اتخافي انا احبها وانتي عارفه الحين
ندى:اوكي طيب ايش رئيك اخليها ادق عليكي عادي انا اقولها انها تتقرب منك ودق عليكي انو انتي منتي عارفه انهااتحبك طيب
خلود:اوكي انا انتضرها الحين ندى الحين دقي عليها اوكي
ندى اوكي بااااااي
خلود :باي
خلود:اوف وربي قويه كنت اتمنى انها تحبني ماني امصدقه بس مااكانت امبينه انها اتحبني غريبه خير اشفيني قمت اتكلم مع نفسي
دق جوال خلود بس مو غزل الرقم الغريب ::::::::::::::
خلود:الو
الرقم :اهلين مين معايه
خلود :الحين داقه عشان اتقولي مين معايه
البنت:او سوري بس حبيت اعرف مين معايه
خلود:ههههههههههه من جد حابه تعرفي مين انتي الحين ادقي على أي احد واي رقم اتقولي مين معايه وربي انتي فله واسمحيلي ابنفس الوقت وااطيه اذا ادقي على اية احد وتقولي مين معايه
البنت:اول شي انا ماني واطيه هذي وجهت نضرك ولها احترامها بس انا وحده ابصراحه اتموت عليكي وتحبك
خلود:طيب خلصتي شكرا على الحب هذا امرتيني ابشي غيرو
البنت:انا صح سمعت عنك وشفتك اكثر من مره وعجبتيني بس يوقولو البنات اقروبي انك وحده ماتعطي وجه وتلعبي على البنات صح
خلود:طيب شكرا على التعريف السخيف الي قالو عني اقروبك بس عادي هما بس ابي اقول شي اتوصلي القروبك
انو كلهم سخيفات ومااعندهم سالفه زيهم زي علب الببسي اوكي
البنت :مااراح اوصل شي من الي قلتيه اذا عندك كلام هم كل ثلوثاء في الشلال تعالي وقوليه لهم مااراح يااكلوكي
بس اذا انتي جبانه لا تجي ::::::::::::البنت حابه اتخلي اخلود اتعصب وعرفت كيف اتخليها اتعصب
خلود :نعم لا والله خوفتيني اتصدقي خلاص انا اهناك وعلى مااضن تعرفين شكلي
البنت: وهل يخفى القمر
خلود :وكي انا اهناك بكرى
البنت:اوكي استناكي ياقمر
خلود :وكي باي
البنت:اوكي باي بس اتلحفي زين ولا تنسي اتعشي قبل لا اتنامي
خلود: وافرش اسناني كمان لا احسن الطش اومي كف على طريقي هبل باي
اليوم ايش واااااااااااا اليوم اثنين يعني بكرى الشلال خليني اروح اشوف اومي
لام دقت الباب خلود انتي صاحيه
خلود:فتحت الباب هلا اومي هلا بل غااليه هلا ابحياتي
لام:قولي كم تبغين خلصيني
خلود:يانااااااااااااس على طول تفهميني الله لا يحرمني منك اومي انا بروح الشلال بكرى طيب مع زملاتي لام:طيب بكرى انا راح احط داخل محفضتك الفلوس يالله تصبحي على خير
خلود:وانتي من اهلو بس لاتنسي انتي كريمه واحنا نستاهل
لام:ماليه غيرك يابنتي اذا مااعطيتك انتي اعطي مين
خلود :الله لا يحرمني منك
قفلت الباب الام وخلود كانت تقرى كتاب بنات الرياض دق جوالها وقامت خلود قفلت الكتاب وحطته فل مكتبه
خلود لاما شافت الجوال مااصدقت واااا غزل ردت خلود
خلود:الو طبعا نعمت الصوت ورزت نفسها فوق السرير ومااحد قدها
غزل:هاي خلود
خلود:وعليكم الهاي
غزل :كيفك وحشتيني
خلود:وانا اكثر كيفك
غزل:تمام ابخير خلود بكرى رايحه الشلال
خلود: يس رايحه الشله رايحه
غزل:كلهم راح نااخذ مساحه بل شلال
خلود:عن جد احنا كلنا 15 بنت يعني فريق كوره مع الاحطيات ههههههههههه
غزل :بس انتي الكل بل كل
خلود:نعم عاد ارتبكت خلود مع انها متعوده على الاكلام الرومنسي بس غير لما يكون من القلب للقلب
وانتي كمان بنسبه ليه الكل بل كل ماحد زيك وماني شايفه غيرك
غزل:كلامك يد على دوقك واكي بكرى نتقابل
خلود:اوكي غزل تصبحي على خير
غزل:وانتي من اهل الخير
وقفلت غزل وخلود رايحه فيها ابخبركان وااخواتها من الفرحه البنت سرحة من الفرح دخل عليها هاني وماانتبهت له
هاني:خلود الوو نحنو هونا خلود
غزل:بسم الله من فين طلعت انت
هاني:بسم الله من وجهك ايش شايفه قدامك جني
خلود:هنوي روووق ترى ماني رايقه لك خليني مبسوطه
هاني :خلود خلينى انسوي اكشن اليوم عاد هاني اكبر من خلود ابسنتين يعني نفس تفكير خلوود وهوى يحب خلود
هاني يالله االبسي ثوب وكاب وامشي انروح
خلود:اقول انت امحشش انت عارف الساعه كم واساسا فين انروح
هاني :انروح عند اصحابي في الكباين ماراح يعرفو انك بنت وانتي صوتك خشن انا انعم من صوتك واحنا ابشتاء البسي جكيت فوق الثوب انتي عارفه ليش بس وربي مو مره وااضح الي ابالي
خلود:هههههههههههههههههههههههههههههههههه لالالالالالالالالالالالالالا انت اكيد امحشش
هاني:لا وربي انا قايلك انسوا كشن وفرصه ابويا امسافر وامي نايمه
خلود:طيب بس مااراح البس ثوب اروح الكباين ابثوب لا انت مره بدوي متحضر هههههههههه
هاني:طيب البسي من ملابسك الي تلبسيها دايمان ليس البويات ورربي زي ملابس لاولاد
خلود:طيب يادكي انا من فين اجيب ملابسي من عند محل الشباب
هاني:طيب الله انا استناكي تحت عبال ماالبس وانتي تلبسي
خلود:اوكي طيب مو متااخر الوقت
هاني:لالا البسي لا اتخافي على مسئوليتي
خلود:اوكي طيب ابشرط انا اسوق عااااااد خلود فنانه بل سواق احسن من هاني
هاني:طيب بس طريق الكباين بس
خلود: اوكي
هاني راح يلبس وخلود راحت تلبس طلعت خلود لبس شبااااب يعني مااحد راح يعرفها وكان كجول يجنن مو باين انها بنت مع السلاسل والشوووز شغل اولاد ونااسه وطبعا الجسم والمشيه والصوت امساعد خلود يعني كانها والاد عن جد راحت كدشت الشعر وشعرها قصير يعني كدش زي الاولاد قصير بس نزلت خلود وهاني انبهر ياولاد ايش البنطلون الطايح ايش الكدش ايش الشوز ايش ووربي انا مااعرفتك كانك والاد ونااااااااسه اليوم راح تمبسطي معايه راح نتونس عليهم
خلود:اقول خلاص خلينا نمشي قبل ماحد يشوفنا
هاني يالله طيب
ركبو السياره وراحو الكباين وقابلهم واحد يدخلهم الكباينودخلو الكبينه وخلود ارتبكت لانها ماهي متعوده والشباب كثير
خلود:اقول هاني ترى انا وربي مرتبكه
هاني :انتبهي اتودينا ابدهيا خليكي اثري عااادي بس اتونسي وانتبهي انتي اسمك خالد طيب
خلود:اوكي اوريك الحين الرزه وشغل الاولاد
هاني:ايوه تعجبيني هدي خلود الي اعرفها
دخلو الكبينه وسلمت خلود على الشباب وجلست معاهم
هاني هلا اقول عرفناعلى ابوالشباب الي معاك
هاني:هدى والد عمي خالد
اتشرفنا خالد
خلود:تسلم اخوي زاد شرفي بعد مااتعرفت عليكم
واحد من الي جالسين مع هاني يقول:::اقول هاني والد عمك صارو خ وربي يجنن صاحبه الثاني افا كنت عرفتنا عليه من زمان وربي ونيس خطير بس توني اتكلمت معاه كلامه حكم وربي والد عمك خطير
خلود :اقول هاني تعال ابغاك ابشي
هاني طيب تعال انروح السقاله
راحت خلود واهاني السقاله وبطريقهم صادفت وحده من البنات الي تعرفهم البنت شافت خلود بس ماهي متئــكده انها خلود
هنوي شوف هدي اعرفها اكيد راح تعرفني
هاني:ماعليكي منها انتي اقعدي وخليكي طبيعيه تبغين شي عصير اي شي
خلود:اي جبلي بور هاو ساو بلو كوكتيل
هاني:اوكي دقيقه بس خليكي طبيعيه معليكي من احد
خلود: اوكي راح هاني يشتري والبنت دقت على خلود خلوداوف نفس الرقم الغرييب الي دق عليه
خلود :الو
البنت :ممكن اعرف فينك
خلود :طيب انتي الحين ليه تسئلين
البنت:دقيقه
خلود:نعم ترى انا ماني فاضيه زيك وربي ماني رايقه اوكي
البنت :دقيقه بس ماتقدري تستني ثواني
خلود:اوكي بس ابسرعه
الشباب الي في الكبينه جوكولهم وقعدو مع خلود والي جاب الابتوب وحط اغاني والي قام يرقص
هاني :يولد حركتات راقص جامد ورى ورى ومبسوطين وخلود مبسوطه على الاخر
البنت :هاي
خلود:هيات
لالاد :مع بعض وعليكم الهاي
البنت :اشرت على خلود ممكن دقيقه
خلود:انا
البنت: يس ممكن
خلود:اوكي
واحد من الشباب الي مع خلوود اوف اقول هاني انا واشباب قاعدين انحووووس على البنت ومااقدرنا عليها وا والد عمك هيا جاتو وربي قويه
هاني ايش تعرف احنا الي ابدعنا بل غزل هههههههههه
البنت:واخيرن شفتك على فكره اليوم انا خارجه من الكباين
خلود:طيب انا ايش راح اسويلك الله وياكي روحي واساسا مين انتي انا اشوفك بس مااعرفك
البنت:انا الي توني كنت اكلمك يا عسوله
خلود:اها طيب اتشرفت بس لوسمحتي كلميني على اني ولدد ممكن لان موقفي في الكباين حرج اوكي
البنت :اوكي بس ليش يعني هوى صح شكلك كجول وشكلك بوي بس مااضن الموضوع يوصل على اني اكلمك على انك ولد
خلود:ابليز لاتقعدي تتفلسفي عليه قلتلك موقفي حرج من فين تفهمي
البنت:اوكي لا اتعصبي بس حبيت اوضحلك اوكي انا رايحه الكبينه انتي خارجه اليوم
خلود :يس خارجه الحين ممكن اوكي نتقابل بل الشلال يا عسوله
البنت:اوكي اكيد باي
خلود:باي
خلود راحت عند الشباب والي يصفر ويصفق متعجبين من الموضوع كيف خلود قدرت على البنت من دون شي وخلود ماجات عندها هيا الي جات عند خلود عاا كبرو راس خلود ورزت نفسها ومااحد قدها
خلود :لالالا مايحتاج تصفيق لالالا والله ماااتقوم مايحتاج ههههههههههههههههه
هاني:افا ياولد العم مااتقول مااتتكلم على الموز زالي عندك
خلود :والله ياهاني انت عارف الزحمه الي عليه
هاني :طيب اعطينا من عندك سلفنا وانا قاعد على ثلاثه بنات جايبين الاومي النوم
خلود والشباب امسطحين ضحك على هاني
واحد من الشباب فك البكت حق السجاير قاعد يوزع على الشباب كلهم اخذو وصل الخلود
لاولد:خذ
خلود:ها لالالاوالله مااحب التدخين اتعب من الريحه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::أكمل القصه في الصفحه الثانيه^^
سندريلا
مشـرفــة
سندريلا

انثى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة لشابة مسترجلة *قصة حب جنون*   قصة رائعة لشابة مسترجلة *قصة حب جنون* I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 27, 2008 10:41 am

يسلمو كثيييييييييير
القصة كثير كثير كثير طويلة
تقبلي مروري
البرنس الفلسطيني
الـمــد يــــر الـــعــــا م
البرنس الفلسطيني

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة لشابة مسترجلة *قصة حب جنون*   قصة رائعة لشابة مسترجلة *قصة حب جنون* I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 03, 2008 7:24 pm

شكرا ً علي القصـة
تقبلـي مروري
https://3any.yoo7.com
اميرة الاحلام
عضو خيالي
اميرة الاحلام

مُساهمةموضوع: رد: قصة رائعة لشابة مسترجلة *قصة حب جنون*   قصة رائعة لشابة مسترجلة *قصة حب جنون* I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 05, 2008 10:11 am

يسلموووووو
على مروركم
تحياتى

قصة رائعة لشابة مسترجلة *قصة حب جنون*
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور طبيعية رائعة
» قصص دينية رائعة
» نكات رائعة وجميلة ومنوعة للماسنجر مجموعة كبيرة ومميزة