اهـلآ بــكـم فــي مـنـتــدي عـــيــون قــلــبـــي
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خلينا نفرفش شوى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنرال
عضو مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 204
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب ازهر
المزاج : قرفان
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: خلينا نفرفش شوى   الإثنين أبريل 21, 2008 10:32 pm

مرحبا للجميع

كيفكوا ياحلوين فى مجموعة من النكت بعتوها الى شركة جوال نكت 2008
حبيت اطلعكم عليها علشان نفرفش شوى وايلى زهقان وقرفان يتفضل

1- مسطول شرب الدوا فبل موعده ليش؟؟
حب يفاجئ الجراثيم

2-صعيدي قتل ولده ولما سألوه ليش؟؟
قال عصفور في الجنة ولا حمار في الا رض

3- محشش قاعد يقكر لحالو ويقول(يا تري انا مواعد وحدة الساعة تنتين ولامواعد تنتين الساعة وحدة.

4-ديك قال للدجاجة أنتي شو تستفدين تجيبين بيض والناس يأكلونهم قالت والله انا احسن من اللي يأذن ولا يصلي

5-القمر قرريتزوج الشمس قالت الشمس لا...قال القمر: ليش.. قالت الشمس :لانك بتسهربالليل

6-في وحدة غبية حرقت بيتها....ليش...علشان تبي تشوف حبيبها شغال في الدفاع المدني.

7- في وحدة راحت تخطب لولدها .... سألتها العروس..إبنك يدخن ؟؟ قالت العجوز ..والله ما أظن بس يمكن لما بيكون سكران يدخن.

8- هاي مرة واحد أهبل شاف امه بتولع قالها منورة يا حجة.

9-مرة واحد محشش اتصل تلفون فجاوب صاحب البيت وقال المحشش هذا البيت لابو المجــــــــــــد فجاوب الرجل لا والله قال المحشش يسلام طيب ليش بتردوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البرنس الفلسطيني
الـمــد يــــر الـــعــــا م
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 650
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: خلينا نفرفش شوى   الإثنين أبريل 21, 2008 10:47 pm

مشكور علي المجموعة الرائعة من النكت
الجميلة والبفعل متل ما قال المثل
الورد ما بجيب الا الورد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3any.yoo7.com
جنرال
عضو مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 204
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب ازهر
المزاج : قرفان
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: خلينا نفرفش شوى   الإثنين أبريل 21, 2008 11:26 pm

يا سيدي على الورد والي بحب الورد
وتحية كتير عطرة مني الك يا غالي يا جوووو
جبت الغزالة يلي بدي اصيدها ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خلينا نفرفش شوى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون قلبي :: 
المنتديات الترفيهية
 :: منتدي الفكاهة والالغاز
-
انتقل الى: