اهـلآ بــكـم فــي مـنـتــدي عـــيــون قــلــبـــي
 
البوابةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صعيدي في برنامج من سيربح المليون........هههههههههههههه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بتول
مشـرفــة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 200
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: صعيدي في برنامج من سيربح المليون........هههههههههههههه   السبت أغسطس 02, 2008 1:51 pm

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال التاني:
عصفور باليد ولاعشرة على :
أ:الشجرة ب:البقرة
ج:الحمرة د:الصفرة
فقال لجورج القرداحي من اولها صعبة ,تعال نسأل الجمهور , فكان جواب
الجمهور100% الجواب الاول الشجرة ,فقال لجورج مش دايما الجمهور
على حق, احذف اجابتين ,حذفله اجابتين ,فبقى الجواب الاول الشجرة والجواب
التاني البقرة,فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الي شاكك فيهم ,طيب
نتصل بصديقي (هريدي)فأتصل بهريدي(إزيك يا ابو صميدة وإزاي العيال وإزاي
ام صميدة .......)راحت الثلاثين ثانية وما لحق يساله السؤال .
فساله جورج القرداحي وهلا شو بدك تسوي , فجاوب راح انسحب يا عم واخد 200
ريال بتاعت السؤال الاول , والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
تحياتي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سكر غزة
مـشـرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 426
العمر : 31
العمل/الترفيه : طالب جامعي
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون........هههههههههههههه   الجمعة أغسطس 08, 2008 8:59 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه والله
صعيدي خياله واسع كتيرر شكرا كتيرر علي
الموضوع الحلوه تقبلي مروري
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضي القمر
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 72
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون........هههههههههههههه   الجمعة أغسطس 08, 2008 3:52 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمي على النكتة [b]تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البرنس الفلسطيني
الـمــد يــــر الـــعــــا م
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 650
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون........هههههههههههههه   الإثنين أغسطس 11, 2008 12:15 pm

هههههه ههههه ههههههه قطعتي نفسي

شكراً كتير كتير علي النكتـة

تقبلي مروري ...تحياتــي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3any.yoo7.com
الســــــــاحر
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون........هههههههههههههه   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 2:42 pm

هههههههههههه انقطع نفسي من كتر الضحك

مشكوووووور لانك ضحكتيني

للامام تقبل مروري

تحياتي.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سندريلا
مشـرفــة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 806
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون........هههههههههههههه   السبت سبتمبر 13, 2008 5:39 am

ميرسي على النكتة الحلوة
الله لايحرمنا من مواضيعك
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بتول
مشـرفــة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 200
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون........هههههههههههههه   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 4:15 am

يسلمو ع مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الاحلام
عضو خيالي
avatar

عدد الرسائل : 727
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون........هههههههههههههه   الخميس أكتوبر 02, 2008 5:33 pm

يسلموووووووووو
كتير
خالص حلويين كتير يا عسل
تقبلى مرورى
تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الاحلام
عضو خيالي
avatar

عدد الرسائل : 727
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون........هههههههههههههه   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 7:23 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلموووووووووو كتير يا ودرة واللة انك فعلا وردة وقمروة نكتك حلوين واكيد انتى احلى

تقبلى مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي في برنامج من سيربح المليون........هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيون قلبي :: 
المنتديات الترفيهية
 :: منتدي الفكاهة والالغاز
-
انتقل الى: